أخبار تقنية

أبل تطلق فيديو عن كيفية استخدام خدمتها Pay Cash

أبل تطلق فيديو عن كيفية استخدام خدمتها Pay Cash
الآن خدمة الدفع النقدي لأبل Apple Pay Cash متاحة وبشكل محدود على ان تكون متاحة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ولاحقًا سيتم إطلاقها للمزيد من الدول، وفي هذا الشأن أتاحت أبل فيديو بالرسوم المتحركة توضح فيه كيفية استخدام خدمتها هذه.

كذلك توضح فيه كيفية ارسال واستقبال الأموال عبر الخدمة، من جانبه تسمح خدمة Apple Pay Cash باتخاذ المدفوعات على اساس من طرف إلى طرف peer-to-peer وذلك أثناء استخدام تطبيق iMessage، وما إذا كان المستخدم معه بطاقة سحب آلي لإجراء دفعة فلن يكون هناك أي رسوم، وبنفس الوقت أبل سوف تضيف رسوم 3% إذا كان المستخدم يستخدك بطاقة ائتمان لإرسال الأموال.

ويجب هنا تمكين كل من الطرفين في معاملة Apple Pay Cash سواء على آيفون أو أبل ووتش، وسيتم إضافة الأموال التي يتلقاها المستخدم إلى طباقة Apple Pay Cash في محفظة أبل، من هناك يمكن للشخص إرسال رصيد أبل إلى حساب مصرفي منصل ويمكن استخدماه لدفع المعاملات داخل متجر أو عبر الإنترنت وباستخدام الخدمة.

أخيرًا ملعرفة كيفية استخدام Apple Pay Cash لارسال الاموال او تلقيها، شاهد الفيديو الرسمي من أسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق