الهواتف الذكيه

هواوي تكشف عن هاتف Nova 2s مع اربع كاميرات وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

هواوي تكشف عن هاتف Nova 2s مع اربع كاميرات وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

كشفت شركة هواوي الصينية اليوم عن هاتفها الذكي ” Huawei Nova 2S ” , وهوا احد أحدث الهواتف الجديدة من عائله هواوي نوفا , والتي تحوي كل من نوفا ونوفا بلس ونفا 2 و نوفا 2 بلس بالاضافه الى نوفا 2i .

ولم يختلف الالطلاق الرسمي للهاتف عن الصور التي تم تسريبها مسبقا والتي استعرضناها في احدى المقالات , والتي بينت بان الهاتف سياتي مع تصميم مع شاشة بنسبة عرض الى ارتفاع 18:9 مع 4 كاميرات اثنتان منها خلفية واثنان منها امامية .

وفيما يخص المواصفات الرسمية للهاتف فهي شاشة بحجم 5.99 انش بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Kirin 960 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت .

ويحمل Nova 2s كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 20 ميجابيكسل للمستشعر الثاني احادية اللون مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني .

فضلا عن ذلك تم تزويد الهاتف Huawei Nova 2S ببطارية بسعة 3340 ميلي امبير / ساعة , مع واجهة EMUI 8.0 , المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

وقد اشارت هواوي بان الهاتف سيتوفر للحجز المسبق ابتداءً من اليوم مع خمسة الوان وهي الاسود والاحمر والرمادي والازرق والوردي الذهبي , اما عن السعر فسيبدا من 408 دولار وحتى 529 دولار بحسب المواصفات .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *