التطبيقات

تطبيق BBM على أندرويد يحصل على تحديث جديد

تطبيق BBM على أندرويد يحصل على تحديث جديد
حصل تطبيق التراسل BBM من بلاك بيري على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد، وفي هذا التحديث حققت الشركة الكندية الكثير من التحسينات والإضافات الجديدة، وتحديدًا على تجربة مشاركة الوسائط.

وأبرز نقاط التحديث هي إمكانية المستخدم  الآن القدرة على تخصيص التطبيق بشكل مجاني فضلًا عن إتاحة ألوان الخلفية في الدردشة، كما وهناك شاشة شبكة جديدة في علامة تبويب الاكتشاف، وذلك للحصول على تجربة قراءة أفضل، والأهم من ذلك مستخدمي BBM سيكون عندهم القدرة على التحكم والسيطرة في استهلاك البيانات.

حيث يمكن الآن تحديد أمر تحميل الصور والفيديو باستخدام الواي فاي فقط، أو استخدام مزيج من الواي فاي وحزم البيانات، كذلك يمكن تعيين سلوك استهلاك البيانات من قائمة الإعدادات بحيث تناسب احتياجات المستخدم.

كما وأصبحت الجودة التلقائية للصور والفيديو HD لذلك لن يتلقى المستخدم الآن طلب الجودة هذه، أخيرًا هذا التحديث تم إطلاقه الاسبوع الماضي من على iOS ولتحميله على أندرويد إنتقل إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق