أخبار تقنية

قوقل تعلن عن انعقاد حدث Cloud Nex 18 في سان فرانسيسكو من 23-27 يوليو

قوقل تعلن عن انعقاد حدث Cloud Nex 18 في سان فرانسيسكو من 23-27 يوليو
مؤتمر أو حدث Cloud Nex والذي يُعد مكافئًا لمؤتمر قوقل الآخر I / O، والذي فيه تدعو الشركة المؤسسات والعملاء والشركاتء الآخرين بحضور المؤتمر والتحدث عن أفكار في هذا المجال، في غضون ذلك أعلنت اليوم الشركة عن موعد الحدث المقبل، حيث سيقام في مدينة سان فرانسيسكو من تاريخ 23 إلى 27 يوليو.

وبالرجوع إلى الحدث للعام الحالي فقد كان في شهر مارس ومدة الإنعقاد يومين وتحديدًا 8 إلى 10 مارس، ولن يبدأ التسجيل في المؤتمر إلا في مارس 2018، على الرغم من أن اشتراكات البريد الالكتروني أصبحت الآن مباشرة.

ومع ذلك تقبل قوقل طلبات تقديم اقتراحات للتحدث والتي من شأنها أن تثقف وتتفاعل مع الحاضرين، ويمكن لمن لديهم فكرة أو خبرات مثيرة للإهتمام إرسال طلب خطي مع انتهاء فترة الطلب في 26 يناير العام المقبل.

في عام 2017 كان هناك أكثر من 70 متحدثًا للعملاء، انضموا إلى 250 موظف في قوقل، أخيرًا لا تزال هناك تفاصيل قليلة حول المواضيع الرئيسية التي سيتم تناولها، ولكن سيكون هناك مسارات تشميل جميع جوانب منتجات الخدمات السحابية بما في ذلك تطوير التطبيقات والبنية التحتية والعمليات والتحليلات والإنتاجية والتعلم الآلي والذكاء الإصطناعي والتنقل والأجهزة والخرائط والأمن وأكثر من ذلك بكثير.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق