الهواتف الذكيه

تقرير : تراجع الطلب على آيفون اكس خلال شهر نوفمبر بحسب مودري القطع

تقرير : تراجع الطلب على آيفون اكس خلال شهر نوفمبر بحسب مودري القطع

مع إطلاق آيفون اكس ” iPhone X ” في الاسواق العالمية يوم 3 نوفمبر الماضي , توقع المحللون حول العالم ان تكون الطلبات في تزايد مستمر على الهاتف الذكي الجديد من آبل الاميركية , والذي اعترته الشركة من أفخر ما قدمته من الهواتف وخاصه انه ياتي بتصميم مختلف كليا عن سلسلة الاصدارات من الايفون بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق اول هاتف آيفون في العالم .

لكن احدث التقارير الجديدة الصادرة من موقع Digitimes تشير عكس ذلك , ففي اشاره واضحه من موردي قصطع الايفون اكس الذي اشارو الى ان هنالك تراجع في الطلب على هاتف آيفون اكس خلال شهر نوفمبر الماضي , ونتذكر عند غطلاق الهاتف لاول مره في الاسواق العالمية فقد اعلنت الشركة بان عملية الشحن ربما تستغرق من  3 – 6 اسابيع لكن بعد ذلك استطاعت الشركة وبالتعاون مع الوردين على توفير الشحان اللازمه وتقلص وقت الشحن الى اسبوع واحد فقط للعملاء .

لكن الاخبار الجديدة والتي اكدها الموردين هي صفعه قوية للشركة الاميكرية التي ربما تقلل وخفض انتاج الايفون الى 30% , وهذا الامر يعود ربما بشكل كبير الى ارتفاع سعر الايفون الذي يبلغ نحو 1000 دولار لنسخة 64 جيجابايت .

يشار الى ان شركة آبل استطاعت بيع نحو 6 ملايين وحده من هاتفها  آيفون اكس خلال عروض الجمعة السوداء , مع الاشاره بان جميع النسخ المباعه من 3 نوفمبر الماضي اي من تاريخ الاطلاق الرسمي في الاسواق العالمية وحتى الان هي 15 مليون وحده من هواتف ايفون اكس .

المصدر : Digitimes

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق