التطبيقات

متصفح Microsoft Edge لديه أكثر من 1 مليون تنزيل على بلاي

متصفح Microsoft Edge لديه أكثر من 1 مليون تنزيل على بلاي
أسبوع واحد فقط جعل من متصفح شركة مايكروسوفت يتجاوز المليون تحميل من على متجر قوقل بلاي، وحاليًا يستقر المتصفح في المركز الثالث في أفضل التطبيقات المجانية من على المتجر.

على الرغم من هذا لا زالت أرقام التحميل متخلفة عن كلٍ من متصفح فايرفوكس وقوقل كروم، إلا أن مزايا متصفح مايكروسوفت الفريد قد تكون قادرة على زيادة في رفع عمليات التنزيل خلال المرحلة المقبلة.

ومن على iOS فقد وصل التطبيق إلى أكثر من 10.000 تحميل، مع الإشارة، أن هذا الرقم كان في 1 سبتمبر الحالي، وبدون أدنى شك ارتفع اضاعفًا خلال الـ 9 أيام الحالية، بالنسبة لأولئك الذي لا يعرفون ما هية مميزات متصفح إيدج، فقد أتى بميزة الاستمرار في التصفح في جهاز الحاسوب من حيث توقفت من على التصفح في الهاتف أو العكس.

فضلًا عن ميزة مزامنة كلمات المرور، ومزامنة المفضلة والتاريخ وقراءة القائمة بين الأجهزة، وتشمل المميزات الأخرى وضع الظلام، وتصفح InPrivate للزيادة في الخصوصية، فضلًا عن التصميم وسهولة التنقل بين تبويبات المتصفح وعلامات التبويب الأخرى.

أخيرًا إن رغبت بتجربة المتصفح فهو متاح حاليًا بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS، ولتحميله إنتقل إلى هنا و هنا على التوالي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق