أخبار المواقع

الإمارات: تويتر ستبدأ في عرض الإعلانات على الفيديو ومشاركة الأرباح

في إطار فعاليات حدث VIDXB في الإمارات العربية المتحدة من لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي كشفت تويتر عن إطلاق عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو التي يشاركها الناشرين على حساباتهم، وهي التي ستعمل على مشاركة الأرباح مع المستخدمين.

وقالت الشركة أنها ستعرض إعلانات ذات صلة باهتمامات المستخدمين وكذلك بالمحتوى الذي يظهر عليه الإعلان المدفوع من المعلنين الذين يرغبون في الوصول إلى فئات مستهدفة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قامت الشركة بتجربة الإعلانات على الفيديو في لمنصة والتي حققت نجاحا كبيرا بالتعاون مع المعلنين.

وقالت أن الناشر سيكون عليه أن يصنع الفيديو ويصوره ثم يعمل على رفعه وإضافة الوصف ونشره على شكل تغريدة ليكون متاحا للمتابعين والباحثين على الموقع ويمكن الوصول إليه من نسخة الحواسيب ونسخة الموبايل والتطبيقات.

في ذات الوقت يعمل المعلنين على إنشاء حملات إعلانية وتحديد الميزانية وإضافة مواصفات الجمهور الذين يريدون الوصول إليه ويحددون “رعاية الفيديو أثناء البث” ضمن أنواع الإعلانات لتظهر للمشاهدين المستهدفين.

ومن خلال نفقات المعلنين على الإعلانات ستأخذ الشركة جزءا منها لصالح الناشرين والجزء المتبقي يعتبر ربحها.

وللعلم فقد بدأت الشركة عرض الإعلانات على بعض شركاء تويتر الأوائل في إطلاق هذه الميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منهم روتانا و سيدتي و CNBC عربية و أون سبورت مصر وسي بي سي مصر و ليالينا وتلفزيون الآن.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق