الهواتف الذكيه

إتصالات الإمارات تطرح Moto Z2 مع الملحقات الإضافية Moto Mod

أعلنت “اتصالات” عن الطرح الحصري لأحدث هواتف “موتورولا” الذكية “MotoZ2″ و”Z2 Play” بالإضافة إلى مجموعة من ملحقات “Moto Mod” مع خيارات دفع مرنة عبر أقساط شهرية.

وتعمل ملحقات “Moto Mod” الذكية على تحويل هاتف Moto Z2 إلى جهاز آخر كليا خلال لحظات بمجرد ملامستها بالجزء الخلفي للهاتف، مثل كاميرا بزاوية عرض 360 درجة أو مكبر صوت عالي الجودة أو جهاز ألعاب صغير، وغير ذلك. وبعد أن يقوم المستخدم بتعريف الهاتف على الملحقات لمرة واحدة فقط وبسهولة من شاشة الهاتف، سيتمكن المستخدم من تثبيت الملحق المراد على الهاتف بشكل فوري بفضل أجهزة مغناطيس مدمجة، كما سيتمكن المستخدم من التبديل بين الملحقات في لحظات.

وحول ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “بات الهاتف الذكي اليوم بمثابة جهاز متعدد الأغراض يقدم مجموعة واسعة من الخصائص والميزات والقيمة لعملائنا. وتجمع الأجهزة الذكية الجديدة من موتورولا التكنولوجيا المبتكرة، والجودة، والتصميم، لتوفر بذلك للعملاء أحدث الهواتف الذكية مع إمكانية الحصول عليها من خلال خيارات دفع ذكية ومرنة. ومع توفير الهاتفين الجديدين MotoZ2 و Z2Playبشكل حصري لعملائنا في السوق الإماراتي، نتيح لهم الفرصة ليكونوا أول من يحصل على تلك الإصدارات الحديثة فضلاً عن إثراء استخداماتها من خلال مجموعة متنوعة من الملحقات الإضافية Moto Mod. وستواصل اتصالات التعاون مع المصنعين العالميين للهواتف الذكية كجزء من استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوفير أفضل وأحدث التقنيات والخدمات لمشتركينا في الدولة”.

ويتوفر هاتف Moto Z2 باللون الأسود وهاتف “Z2 Play” باللونين الرمادي والذهبي. وعند شراء هاتف “MotoZ2″، يمكن للعملاء الاختيار من بين الملحقات الإضافية شاحن بطارية متنقل أو جهاز داعم للألعاب “Moto gamepad”، وشاحن لاسلكي أو مكبر الصوت “JBL Soundboost 2”. كما يتوفر هاتف “Z2 Play” الرمادي مع ملحق كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة. وجميع هذه الخيارات متاحة عن طريق باقات الدفع الذكي على أساس عقود تمتد على مدار 12 و18 و24 شهراً. ويمكن الحصول على هاتف “MotoZ2” مقابل 117 درهم في الشهر، وهاتف “Z2 Play” مقابل 87 درهم في الشهر لمدة 24 شهراً. كما يتوفر الهاتفان للشراء دون باقة بسعر 2699 درهم لهاتف “MotoZ2″، و1999 درهم لهاتف “Z2 Play”.

ويأتي مكبر الصوت “JBL Soundboost 2” الإضافي مع بطارية مدمجة تعمل لمدة 10 ساعات، وهو يمكن الهاتف الذكي من توفير صوت ستيريو عالي وقوي. كما تمكن كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة من التقاط فيديوهات تفاعلية فائقة الدقة “Ultra HD” مدعمة بخصائص ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة إلى هذه الميزات، سيكون بإمكان المستخدمين تحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال برامج تحرير حديثة.

ولمحبي عالم الألعاب، تتيح الإضافة الجديدة “Moto gamepad” تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز ألعاب صغير مزود بأزرار تحكم. وتحمل الإضافة الجديدة بطارية مدمجة تعمل لثمان ساعات بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع باللعب أكثر دون القلق من نفاذ بطارية الهاتف.

ويحظى عملاء الدفع المقدم الذين يشترون هواتف موتو زد بفرصة الاستفادة من العديد من العروض المتنوعة التي يمكن تلقيها من خلال “عرض اليوم”. ويمكن للعملاء استخدام ميزات الهواتف الجديدة من “لينوفو” و”موتورولا” عبر أسرع وأوسع شبكة جيل رابع في الدولة (4G/LTE) والاستمتاع بسرعات تصل حتى 300 ميجا بت في الثانية ضمن أكثر من 97% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق