التطبيقات

قريبًا خرائط قوقل ستتبع وسائل النقل العام بالوقت الحقيقي

قريبًا خرائط قوقل ستتبع وسائل النقل العام بالوقت الحقيقي
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تخفيف استخدام وسائل النقل العام، وضمان عدم منع اللحاق بالحافلة، قريبًا خرائط قوقل ستطلق تحديث جديد يبدأ مع نظام تشغيل أندرويد، تضيف فيه إمكانية تتبع وسائل النقل العام في الوقت الحقيقي.

وأشار المصدر أن التحديثات في الوقت الحقيقي ستظهر عند فتح خرائط قوقل، او من على شاشة قفل أندرويد، وباستخدام هذه الميزة ستساعد المستخدمين كثيرًا في منع فقدان الحافلة أو القطار.

فيما يخص إمكانية الاستخدام، وبعد اطلاق التحديث وإمكانية استخدام هذه الميزة الجديدة، سيظهر للمستخدم زر البدء بالقرب من اسفل الشاشة، والذي عند الضغط عليه ستقوم الخرائط بتتبع موقعك الحالي وتتبع وسائل النقل العام، فضلًا عن إمكانية إشعار المستخدم بتذكير عند اقتراب وسيلة النقل من التحركة.

أخيرًا حتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومات أو تفاصيل تتعلق بموعد إطلاق قوقل لمزيتها هذه على خرائطخا، وطبعًا من المزايا المنتظر قدومها وبشدة، ونحن بدورنا سنكون في الموعد فور توفيرها في التطبيق.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *