التطبيقات

متجر أبل يتيح لأي مطور جعل تطبيقه للطب المسبق

متجر أبل يتيح لأي مطور جعل تطبيقه للطب المسبق
أعلنت شركة أبل اليوم ان جميع المطورين يمكنهم الآن تقديم طلبابتهم بشكل مسبق عبر متجر التطبيقات أبل ستور، ولاول مرة رأينا الطلب المسبق كان في لعبة سوبر ماريو، حيث تم تشغيلها بمرحلة ما قبل النظام، إلى انه اليوم تم توسيع الميزة أو الخيار لجميه المطورين.

وهنا يمكن لمطوري التطبيقات تعيين تواريخ إصدار بحيث لا يزيد عن 90 يوم في المستقبل ولا يقل عن يومين، وأشارت أبل أن الدعم حاليًا سيكون للتطبيقات الجديدة فقط، وليست التطبيقات الموجودة، ووضحت ابل المزيد من المعلومات حول هذه النقطة وكيفية الوصول إليها:

حيث من خلال الصفحة الرئيسية وعند النقر على تطبيقاتي، يقوم المطور بتحديد التطبيق ومن ثم تحديد التسعيرة وتوافق التطبيق، بعد ذلك سيلاحظ المطور قسم الطلبات السابقة.

هنا عليه بتحديد إتاحة الطلب المسبق واختيار تاريخ تحرير التطبيق للتنزيل، ثم النقر على خيار حفظ في اعلى ايسر الشاشة، وكما اشرنا لكم يجب ان يكون تاريخ الاصدار لا يقل عن يومين ولا يزيد عن 90 يوم.

وبعد ذلك ينتظر المطور موافقة أبل على التطبيق، وبعد الموافقة يجب على المطور ان يكون مستعدًا لاتاحة الطلب المسبق والعودة إلى خيارات التسعير والتوافق، وتأكيد تاريخ إصدار التطبيق للتحميل من على متجر ابل ستور، وأخيرًا النقر على الإصدار كطلب مسبق في اعلى يسار الشاشة.

أخيرًا هذه الميزة برمتها تفيد المطور بمعرفة عدد المستخدمين الذين يرغبون بتجربة تطبيقه، لذلك من الرائع ان نرى أبل تدعم المطورين في هذه الميزة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *