التطبيقات

تويتر تعلن عن ميزة التغريدات المتعددة للمواضيع الطويلة

تويتر تعلن عن ميزة التغريدات المتعددة للمواضيع الطويلة
أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر وبشكل رسمي عن أحدث مزاياها الجديدة في خدمتها الاجتماعية هذه، وهي ميزة المواضيع، والمتاحة خصيصًا للمستخدمين أصحاب التغريدات الطويلة، والتي بدورها ستسمح للمستخدم بوضع تغريدات متعددة أو موسعة كواضيع، لتكون سهلة في تبادل وقراءة التغريدات ولكن بشكل موسع.

وهذه الميزة الجديدة متبلورة في زرين جديدين من شأنهما أن يسمحا للمستخدم برؤية وإضافة تغريدات جديدة لأخرى موجودة بالفعل على نفس الموضوع، بمعنى آخر ستُمكن هذه الميزة المستخدم من كتابة تغريدة طويلة متسلسلة من خلالها يستطيع كتابة التغريدة في أجزاء ونشرها في وقت واحد ليراها كل المتابعون في صورة موضوع واحد متكامل، دون الحاجة للإنتقال من تغريدة إلى أخرى في الجدول الزمني.

وطبعًا هذه خطوة مقنعة من تويتر، وأشارت الشركة ان كل تغريدة في السلسلة ستتكون من 240 حرف كحد أقصى، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وخلال الاسابيع القليلة القادمة سيكون متاح لجموع المستخدمين في انحاء العالم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق