الشركات التقنية

جوجل تطلق خدمة YouTube TV في 34 منطقة جديدة في الولايات المتحدة

جوجل تطلق خدمة YouTube TV في 34 منطقة جديدة في الولايات المتحدة

خلال شهر آذار الماضي كشفة شركة جوجل الاميركية عن خدمة البث التلفزيوني YouTube TV والمتاحة حصريا في الولايات المتحدة الاميركية حتى هذه اللحظه .

اليوم اعلنت شكرة جوجل عن توسعة الخدمة لتشمل 34 منطقة جديدة في الولايات المتحدة الاميركية ليصبح بذلك عدد المناطق المشموله بهذه الخدمة هي 84 منطقة , وما زال المستخدمون ياملون في اطلاق YouTube TV بشكل عالمي وليس مقتصرا على اميركا .

خدمة YouTube TV تأتي لتوفر للمستخدمين مشاهدة القنوات الفضائية الشهيرة ومحتوياتها الخاصة والعالية الجودة، والتي تقدم قيمة كبيرة وأفضل من الفيديوهات التي يبتكرها الشباب وأصحاب القنوات على منصتها، والتي في النهاية لا ترتقي إلى احترافية صناعة الإعلام التقليدية.

مع هذه الخدمة ستشاهد 40 قناة تلفزيونية متنوعة ما بين السياسة والإقتصاد والأخبار والمجتمع والمنوعات على هاتفك الذكي وحتى الحواسيب اللوحية، مع أيضا الحصول على ميزة مشاهدة الفيديوهات في يوتيوب دون إعلانات من خلال تفعيل خدمة YouTube Red.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الخدمة بداية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل توفيرها للجميع والآن أعلن عن الموقع الرسمي للخدمة https://tv.youtube.com/welcome/ ويمكنك أن تضع معلوماتك للحصول على اشعار بتوفرها في بلدك عند إطلاقها.

ولمن يتساءل عن سعر الخدمة وتكلفتها فهي ستتوفر بسعر 35 دولار للشهر أي نتحدث عن اشتراك شهري، مع إمكانية الغاء الإشتراك في أي وقت.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *