أخبار تقنية

أبل تطلق تحديث iOS 11.2.1 تحضيرًا لميزة HomePod

أبل تطلق تحديث iOS 11.2.1 تحضيرًا لميزة HomePod
بالرجوع إلى الوراء قليلًا وتحديدًا في 2 ديسمبر الحالي، كانت هناك قضية في بعض نماذج آيفون والعاملة بنسخة iOS 11.1.2، والمتمثلة في تلقي إشعارات من تطبيقات بحد ذاتها وعدم وصول إشعارات للتطبيقات الأخرى، مما اضطرت الشركة لتصحيح هذه القضية من خلال إطلاق نسخة iOS 11.2 قبل نحو أسبوع من الآن.

وبالإضافة إلى تصحيح الخلل، تم توفير 3 خلفيات لايف لهاتف آيفون X، ودعم اسرع للشحن اللاسكي للهواتف الداعمة، فضلًا عن تعزيز الاستقرار لتسجيل الفيديو وخدمة الدفع Apple Pay Cash، اليوم أعلنت الشركة عن إتاحتها لتحديث آخر يحمل رقم إصدار iOS 11.2.1 والذي بدوره يساعد على استعادة ميزة HomePod التي تأثرت بثغرة أمنية سابقًا.

فضلًا عن تضمينه لمجموعة لبعض الأخطاء إحداها قد يتسبب بتعطيل الوصول عن بعد للمستخدمين المتشاركين على تطبيق المنزل. وجاء هذا الخلل بعد أن قامت آبل بحجب المشاركة من خوادمها نتيجة لثغرة تسمح باختراق حزمة HomeKit وهذا.

ويمكن للأجهزة المؤهلة للحصول على التحديث عن طريق الإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم تبويب عام وصولًا إلى خيار تحديث البرامج، حيث التحديث الجديد يزن حوالي 70 ميغابايت، وأخيرًا من المؤسف أن أبل لم تأتي بميزة إعادة تثبيت خدمة Apple Pay Cash بعد حذفها من قبل المستخدم، حيث في حالة حذفها لن يستفيد منها مرة أخرى إلا في حالة حذف النظام وإعادة تثبيته مرة أخرى.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *