الهواتف الذكيه

تاكيد مواصفات Galaxy A8 Plus وتشمل تغيير في الرام وذاكرة التخزين

تاكيد مواصفات Galaxy A8 Plus وتشمل تغيير في الرام وذاكرة التخزين

بعدما قامت شركة سامسونج بتغير فلسفتها في تصميم هواتف Galaxy S , الدور الان على سلسلة هواتف Galaxy A , والتي يبدوا انها ستحظى بتصميم مشابه لهواتف جالاكسي اس 8 , ولكن بالمقام الاول ستتخلى الشركة في هذه السلسلة عن الاصدارت القديمه مثل جالاكسي A3 و A5 و A7 .

السلسلة الجديدة من سامسونج ستتضمن فقط اصداري Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus , وبكل تاكيد سياتي هذين الهاتفين بدورهما بشاشة عرض Infinity .

اليةوم اكد لنا موقع sammobile , بان هاتف Galaxy A8 Plus سيحمل بعض المتغيرات على صعيد ذاكرة الوصول العشوائية  رام ” حيث ستعمل سامسونج على تزويد الهاتف بـ ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 32 و 64 جيجابايت

بالاضافه الى ذلك سيتطلق الشركة الكورية الهاتف مع شاشة AMOLED بحجم 6 انش بدقة وضوح FULL HD و مع معالج Exynos 7885 , ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 7.1.1 , اندرويد نوجا 7.1.1 وسيكون مهيا لاحقا لاستقبال تحديث اندرويد اوريو .

المصدر : sammobile

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق