أخبار المواقع

شراكة بين مايكروسوفت و Reddit ستحسن نتائج بحث بينج

تتسابق مايكروسوفت وجوجل على تطوير نتائج البحث وتقديم الأجوبة الفورية للباحثين، وقد رأينا أن كلتا الشركتين لديهما علاقات مميزة مع المواقع الكبيرة في مجالاها مثل ويكبيديا وبعض الشبكات الاجتماعية ومنصات حجز الفنادق وأيضا بعض الموسوعات الأخرى.

مايكروسوفت و Reddit عقدتا مؤخرا شراكة من شأنها أن تحسن من نتائج البحث وتطور هذا الجانب من محرك البحث الصاعد.

وقالت الشبكة الاجتماعية Reddit أن التعليقات على منصتها ستكون متاحة للأرشفة والظهور في مراتب بارزة من نتائج بحث بينج للباحثين خصوصا عن أجوبة لأسئلة ونقاشات يتم عادة التطرق إليها في المنصة.

وهناك أيضا عدد من المشاهير والفنانين الذين يفتحون باب “اسألني حول أي شيء” أو ما يدعى Ask Me حيث تشهد مثل هذه المواضيع تفاعلا كبيرا وتساؤلات مهمة من المتابعين والمهتمين وعادة ما تكون التعليقات مفيدة جدا خصوصا من صاحب الموضوع.

فمثلا إن كان يبحث مستخدم بينج عن جواب لأي سؤال بخصوص موضوع معين ستظهر له التعليقات من منصة Reddit والنقاشات التي تجيب عن اسئلته في مقدمة نتائج البحث.

ومن شأن هذه الشراكة ان تعود على المنصة الاجتماعية بالمزيد من الزيارات والشعبية واكتساب المستخدمين فيما يحصل بينج على ترخيص من أجل الاعتماد على المنصة في تقديم نتائج بحث أفضل.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق