الهواتف الذكيه

صور مسربة تظهر التصميم الرسمي لسلسة Galaxy S9

صور مسربة تظهر التصميم الرسمي لسلسة Galaxy S9

مع اقترابنا مع نهاية العام الحالي 2017 , تستعد معظم الشركات العالمية لبدء دخول العام الجديد 2018 بشكل قوي في سوق الهواتف الذكية , وعلى راسها شركة سامسونج الكورية التي يبدوا انها قاب قوسين او ادنى من الاعلان الرسمي عن هاتفها الذكي Galaxy S9 و النسخة الاكبر منه Galaxy S9 Plus .

في احدث تسريبات موقع Geeky Gadgets تم تسريب مخطط لتصميم هاتفي جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس , بالاضافه الى تسريب الصور التي يقال انها الرسمية لكلا الهاتفين من حساب Samsung_News_ على موقع التدوين المصغر تويتر .

وتظهر المخططات والصور المسربة بان هاتف جالاكسي اس 9 سياتي مع كاميرا خلفية واحده , اما النسخة الاكبر Galaxy S9 Plus سياتي مع كاميرا خلفية مزدوجه , وسيحمل كلا اهلاتفين ماسح للبصمه مثبت في الجزء الخلفي اسفل الكاميرا الخلفية لكلا الهاتفين وهذا ما يؤكد التقرير الذي نشرناع مسبقا بان ” سامسونج ستبقي ماسح البصمه في الخلف ضمن هاتفها الذكي جالاكسي اس 9 ”  .

وبالنظر الى تصميم كلا الهاتفين نجد ان كلاهما ياتيان بنفس التصميم , وبشاشة Infinity Display , اما عن الصور التي يقال انه الرسمية فتظهر الهاتف مع خمسة الونا وهي الذهبي والاسود والارجواني والازرق بالاضافه الى اللون الرصاصي .

يشار الى من املنتظر ان ياتي كلا الهاتفين شاشه من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش و 6.2 للنسخه الاكبر , وسيحمل هاتف جالاكسي اس 9 كاميرا خلفية واحدة اما نسخة البلس ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة , مع وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت للنسخة الرسمية و 6 جيجابايت لنسخة البلس مع تصميم مشابة لسلسلة اصدارات جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس .

المصدر : Geeky Gadgets

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *