الشركات التقنية

باي بال تدعم التجار في السعودية وتحميهم من خسارة أعمالهم

تتنامى التجارة الإلكترونية في المملكة السعودية لتظهر الكثير من المتاجر الإلكترونية والمواقع التي تقدم الخدمات المدفوعة للمستخدمين المحليين، وبناء على هذا يبحث التجار ورواد الأعمال هناك عن خدمات مدفوعات تضمن لهم حماية حقوقهم من النصب والسرقة.

باي بال التي تعد أكبر بنك تجاري على الإنترنت أكدت في بيان رسمي منها انها عازمة على حماية التجار وأصحاب الأعمال في المملكة السعودية.

وقالت أنها وفرت برنامج جديد للباعة في المملكة من شأنه أن يوفر لهم بيئة آمنة لاستقبال المدفوعات وأيضا من أجل حمايتهم من ادعاءات المشترين من أنهم لم يحصلوا على الخدمة المطلوبة.

وتوفر الشركة حلولا لتفادي النصب من المشترين والعملاء الذين يقدمون على ممارسة بعض السلوكيات الظالمة في حق المتاجر والتجار بالمنطقة.

وتأتي هذه الخطوة أيضا في ظل تأكيد التقارير وسلوكيات التجار السعوديين على الإنترنت بأنهم مترددين ولديهم الخوف من النصب عليهم.

وقالت باي بال أن البرنامج موجه للمتاجر الإلكترونية والخدمات المختلفة وهو يشمل مقدمي الخدمات المادية والملموسة وخدمات الإنترنت.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق