التطبيقات

بعد يوم واحد إزالة الميزة الحصرية في تطبيق واتساب على ويندوز فون

بعد يوم واحد إزالة الميزة الحصرية في تطبيق واتساب على ويندوز فون
يوم الخميس الماضي دفعت واتساب تحديثًا جديدًا للتطبيق من على نظام ويندوز فون، وهذا التحديث كالعادة تجريبي، من جانبه شمل هذا التحديث ميزة حصرية وفريدة على هذا النظام دون غيره وهي ميزة Reply in Private.

والتي تتيح للمستخدمين الذين يشاركون فى دردشة جماعية الرد على رسالة عامة فى دردشة خاصة مع الشخص الذى قام بإرسالها، مع اقتباس الرسالة التى جرى الرد عليها، وهى من المميزات التى يراها البعض مفيدة بشكل كبير.

وأشارت التقارير أن هذه الميزة متاحة حاليًا على إصدار واتساب ويب في ويندوز 10، ولكن بعد يوم واحد من إطلاق الميزة تجريبيًا تم إزالتها دون معرفة الأسباب، مع إبقاء المميزات الأخرى والمتمثلة في واجهة جديدة، وتصميم جديد لواجهة المكالمات، مع إضافة وسيلة تبديل سريعة بين مكالمة الصوت ومكالماة الفيديو، فضلًا عن إضافة إعدادات متقدمة، كخيار تعطيل الدردشة ومنع الرسائل وتغيير ثيم المجموعة وما إلى ذلك من مميزات.

بعد يوم واحد إزالة الميزة الحصرية في تطبيق واتساب على ويندوز فون

أخيرًا ليس لدينا معلومات حول نية واتساب إطلاق هذه الميزة ولو تجريبيًا على نظامي أندرويد و iOS، ولكن بما أن الأمر تم على ويندوز فون ومن ثم تم الحذف، فمن المتوقع جدًا أن نراها أولًا على أندرويد كنسخة تجريبية ثم نراها رسميًا على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق