الهواتف الذكيه

جهاز مايكروسوفت القابل للطي يمكن أن يكون هاتف أيضًا

جهاز مايكروسوفت القابل للطي يمكن أن يكون هاتف أيضًا
أمس قدمت مايكروسوفت أحدث براءات الاختراع الخاصة بها، والمتعلقة بتابلت قابل للطي، إلى جانب السؤال الكبير حول ما إذا كان هذا المنتج سوف يصل في نهاية المطاف إلى السق، وهناك سؤال كبير آخر هو ما إذت كان سيتم تصميم الجهاز ليتحول من شاشة واحدة إلى تابلت مزدوج الشاشة؟ أو ما إذا كان سيكون التابلت يمكن أن يتحول إلى هاتف؟

مع إشارة بعض التقارير الحديثة أن الجهاز هذا سوف يأتي بالقدرة على إجراء مكالمات، اليوم وفي تغريدة نشرها حساب Walking Cat الغني عن التعريف، كشف رابط لقائمة من التطبيقات في متجر ويندوز، وهذه التطبيقات تأتي تحت تسمية ويندوز 8828080 ووفقًا للتسريب يرابط هذا العدد من التطبيقات إلى مشروع أندروميدا والذي يقال أن سيكون إصدار خاص من ويندوز 10 سيتم استخدامه في الجهاز القابل للطي.

وبعض التطبيقات من ضمن هذه الفئة هي للهاتف فقط، والتي يبدو أنها تشير إلى أن الجهاز القابل للطي والقادم من مايكروسوفت سيتحول إلى هتاف، على الرغم من عدم وجود تصريحات رسمية حول هذا الشأن إلى أن هذه التطبيقات تؤكد لنا نية مايكروسوفت جعل جهازها كهاتف.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق