أخبار تقنية

متجر إلكتروني من إتش تي سي لنظارة HTC VIVE في السعودية والإمارات

في خطوة منها للتركيز على السوق المحلية أقدمت شركة إتش تي سي على إطلاق متجر HTC VIVE في السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ويوفر المتجر الإلكتروني الجديد خدمات الشحن المجانية للعملاء في المملكة والإمارات، مع تأكيد الشركة على وجود خطة مستقبلية للانتشار في أسواق أخرى.

ويذكر أن Vive هو الجهاز الوحيد في سوق أجهزة الواقع الإفتراضي والذي يوفر تجربة واقع افتراضي داعمة للحركة ضمن نطاق مساحة معينة.

وصرحت الشركة بأن إطلاق المتجر سيسهم بتوفير بيئة متكاملة توفر معلوماتٍ وعروضاً حصرية للمستهلكين، وشراء جهاز Vive، فضلاً عن تسهيل الوصول لإحدى أكبر منصات محتوى الواقع الإفتراضي والمتمثلة بـViveport، الذي يقدم أكثر من 250 لعبةً وتطبيقاً للواقع الافتراضي في أكثر من 45 دولةً حول العالم. وسيوفر المتجر أيضاً جميع اكسسوارات الجهاز والتي أطلقتها الشركة حديثاً مثل أجهز التعقب وسماعات الرأس.

وتعقيبا على إطلاق المتجر الإلكتروني الجديد، صرح رئيس نيكيتاس غليكاس، رئيس شركة “HTC” في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تشهد تقنية الواقع الافتراضي اهتماماً ملحوظا من قبل الأوساط المعنية في المنطقة، ونسعى عبر الإعلان الجديد إلى مواصلة التزامنا في جعل الجهاز متاحاً لشريحة أكبر من العملاء، ورفع مستوى الوعي بتقنية الوقع الافتراضي وبدوره في التغيير للأفضل”.

وبالتزامن مع إطلاق المتجر الإلكتروني، سيحصل مشتري جهاز Vive على اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بـمنصة Viveport، والتي تعد إحدى اكبر منصات محتوى الواقع الافتراضي. كما يضم العرض الحصري استخداماً مجانياً لعددٍ من منصات التصميم الافتراضية مثل Google Tilt Brush. كما يشمل العرض الحصري لمشتري جهاز VIVE الحصول على كود مجاني للعبة Fallout 4® VR التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تشويقاً في منصات الواقع الافتراضي، والحائزة على جائزة “أفضل لعبة واقع افتراضي” في معرض جيمس كوم 2017. كما سيستمتع المشترون بخصم حصري يصل إلى 40% على اشتراكات Viveport.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق