أخبار المواقع

موقع إلكتروني لبيع النظارات في السعودية والإمارات العربية المتحدة

في ظل التوجه إلى إطلاق متاجر إلكترونية في المنطقة بدأنا نرى المتاجر الإلكترونية المتخصصة كنوع من الموضة الجديدة في المنطقة.

وفي هذا الإطار عوض أن تذهب إلى متجر كبير يقدم لك كل المنتجات لما لا تجرب موقع إلكتروني متخصص في منتج معين يقدم لك الجديد وملحقاتها وإضافاتها؟ تجربة التسوق في هذه الحالة يمكن أن تكون افضل حيث في هذا المتجر ستجد كل المنتجات التي تنتمي إلى الفئة التي أنت مهتم بها.

 ايوا، منصة التجارة الالكترونية لبيع النظارات تنطلق في الإمارات والسعودية هذا الشهر، حيث ستكون منصة ايوا هي المنصة المفضلة عند جميع عشاق الموضة في المنطقة. ستوفر منصة ايوا جميع أنواع النظارات الشمسية ونظارات الطبية والعدسات اللاصقة في جميع انحاء المنطقة، وذلك عن طريق استخدام تكنولوجيا مبتكرة وخدمة عملاء مميزة وبأسعار معقولة وموثوقة، وذلك لجعل عملية الطلب أسهل وأسرع للجميع.

مع الآلاف من المنتجات وأكثر من 50 علامة تجارية مختلفة في المنصة، ستقدم ايوا لعملائها مجموعة واسعة من النظارات الشمسية، والنظارات الطبية، والعدسات اللاصقة التصحيحية والملونة. سيتمكن عملاء ايوا تصفح مجموعة العلامات التجارية العالمية الشهيرة المتنوعة على الموقع، بما في ذلك راي بان، أوكلي، إمبوريو أرماني، بوليس، برادا، مارك جاكوبس، لاكوست، مايكل كورس، كاريرا، فيندي وكلوي؛ بالإضافة الى مئات الإطارات الجديدة كل شهر.

تهدف ايوا، المنصة المنشأة من قبل أنس بومدين ومهدي الودغيري، إلى تغيير قواعد البيع بالتجزئة، بحيث تكون ايوا المنصة التكنولوجية الرائدة في هذا المجال في المنطقة. ينوي المؤسسان أن يقدما لعملائهم تجربة فريدة من نوعها للتسوق الالكتروني، مع خطط للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2018.

يوفر الموقع خدمات التوصيل السريع (في غضون 2-3 أيام) في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كجزء من وعد العلامة التجارية ايوا لوضع رضا العملاء في الصدارة، وتقدم للعملاء ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما لأي منتج تم شراؤه، مجانا ودون أي أسئلة.

صرح أنس بومدين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايوا، “نحن نعتقد أن النظارات ليست مجرد إضافة، بل هي جزء يحدد شخصيتنا، فكروا في ذلك، النظارة دائما على وجوهنا! أساس الشركة هو توفير تجربة ترتكز على الموضة لجمع العملاء في المنطقة دون إرهاق محفظاتهم.”

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *