التطبيقات

تطبيق ريديت على أندرويد و iOS يحصل على تحديث كبير

تطبيق ريديت على أندرويد و iOS يحصل على تحديث كبير
أطلقت شركة ريديت تحديثًا كبيرًا وهامًا لتطبيقها الذي يحمل نفس الإسم، وقد طال التحديث كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS، أما فيما يخص المزايا الجديدة فكما اشرنا في العنوان فهي كبييرة ومنتظرة من قبل مستخدمي الشبكة الإجتماعية.

أبرزها العديد من المزايا الجديدة للمشرفين، كوضع ‘Mod Mode’ الذي يسمح للمشرفين بالموافقة على المحتوة أو إزالته والإبلاغ عنه، وهناك الوضع الجديد الآخر “Mod Queue” الذي من شأنه يسمح للمشرفين بتعديلات لاتخاذ اجراءات جماعية على المشاركات، مما يجعل مهمة الإشراف على الجتمعات الكبيرة أسهل، فضلًا عن إضافة أدوات المشرفين الجدد وإضافة أو إزالة مقدمي الطلبات المتعمدين.

كما وهنا وضع Theater Mode وهو طريقة للشبكة للاعتراف باهمية الصور للمجتمعات، وهذا بدوره يتيح للمستخدمين عرض الصور مقاطع الفيديو في ملء الشاشة، وجميع ما سبق متاح على كلا النظامين، أما على iOS فقط، هناك ميزة التعليقات الحية، وهذا يجعل من مناقشة المواضيع في الوقت الحقيقي، كذلك يمكن لمستخدمي iOS تعيين متصفح سفاري كمتصفح افتراضي في التطبيق بهدف عرض الروابط الخارجية.

وهناك ميزة الدردشة وهي ميزة جديدة تسمح للتفاعل مع البعض سواء من واحد لواحد أو في المجموعات، وعلى اندرويد فقط، هناك زر التعليق السريع، والذي يهدف للتحرك وتصفح التعليقات بشكل اسرع وحتى قراءة المناقشة بشكل أسرع من ذي قبل، مع ميزة الاحتفال بالذكري السنوية للإنضمام لمجتمع رديت.

أخيرًا يعد هذا التحديث الأكبر منذ عام 2016، وهي أقرب لتجربة سطح المكتب من على الهاتف، وهذا يشير إلى تبني ريديت التزامًا بتحسين شبكتها الاجتماعية من على الهواتف المحمولة في المستقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق