أخبار تقنية

خدمة Samsung Pay ستساعد المتسوقين بدولة الإمارات في التسوق خلال عطلات نهاية السنة

مع Samsung Pay، أصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى. وبين البحث عن الهدية المثالية للأشخاص الذين يهمونك أو إيجاد الهدايا في مركز التسوق الذي خططت لزيارته لعدة أسابيع، سيكون لديك ما يكفي من الأشياء لتقلق حولها في موسم العطلات هذا العام – لذلك ستسهم Samsung Pay في تبسيط حياتك عند القيام بتجارب التسوق من خلال منحك طريقة دفع أسرع وأسهل وأكثر اماناً. لقد حان الوقت لتترك محفظتك التقليدية في المنزل وتشتري أفضل الهدايا لأحبائك هذا العام بمساعدة خدمة سامسونج المبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك التي تعتبر الأكثر قبولاً في العالم.

ويعد استخدام خدمة Samsung Pay غاية في السهولة والمتعة من خلال تحميل التطبيق الخاص بالخدمة وإضافة بطاقات الدفع الخاصة بك ثم القيام بعملية الدفع. فبعد تثبيت التطبيق، تشمل عملية الإعداد التي ستقوم بها لمرة واحدة عدة خطوات وهي تسجيل بصمات الأصابع واختيار رقم تعريف شخصي إذا لم يكن لديك مسبقاً ثم القيام بمسح بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بك باستخدام الكاميرا لتأكيد المعلومات التي يتم ملؤها تلقائياً، ليتم بعد ذلك مصادقة هويتك باستخدام طريقة التحقق المفضلة لديك وإدخال توقيعك رقميا لإكمال العملية. وبعد ذلك، يمكنك القيام بعمليات الدفع في أي مكان تقريبا حيث يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم : ما عليك سوى فتح تطبيق Samsung Pay، والتمرير السريع للبطاقة المطلوبة، والتحقق من مصادقة عملية الشراء باستخدام إصبعك أو رقم التعريف الشخصي، واستكمال المعاملة من خلال تمرير جهازك عبر منفذ الدفع.

وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون التسوق وزيارة المتاجر وشراء الهدايا، فقد بات بإمكانهم مع خدمة Samsung Pay الاستمتاع بشكل اكبر بتجاربهم دون الحاجة إلى حمل محافظهم بأيديهم أينما ذهبوا، مما يتيح لهم حمل المزيد من أكياس التسوق. وبالنسبة لأولئك الذين يذهبون للتسوق ويرغبون بالحصول على احتياجاتهم والخروج من مركز التسوق بأسرع وقت ممكن، تتيح لك خدمة سامسونج المبتكرة تجنب الزحمة عند منافذ الدفع وتسرّع من اتمام المعاملات الخاصة بك قدر الإمكان. بغض النظر عن أسلوب التسوق الذي تتبعه، ستساعدك Samsung Pay  في جعل تجربتك أسهل وأكثر مرونة.

وتعمل الخدمة بالوقت الحالي في الإمارات العربية المتحدة بعد إطلاقها خلال الاشهر الماضية فيما تخطط الشركة الكورية لتوفيرها في بقية الأسواق المحلية.

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق