الهواتف الذكيه

تخفيض سعر هاتف سوني Xperia XZs بحوالي 200 دولار

ضمن أحدث عروض التخفيضات للهواتف الذكية على أمازون بمناسبة عطلات نهاية السنة، يتوفر حاليا هاتف Xperia XZs الذي يعد من أهم هواتف سوني الحديثة في السوق بسعر منخفض عن السعر الأصلي.

في العادة يتوفر هذا الجهاز بسعر 600 دولار وهو السعر الرسمي في الأسواق العالمية وكذلك معظم المتاجر الإلكتروني وقد تجده بسعر منخفض قليلا.

لكن أمازون نجحت في اثارة الأنظار من خلال عرضه بسعر 300 دولار فحسب وخصم حوالي 200 دولار من سعره الرسمي.

ويتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8996 Snapdragon 820 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 530 وتتوفر منه نسخة واحدة بمساحة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة إلى ذلك يتميز Sony Xperia XZs بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.

الجهاز يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot وكذلك شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 ويدعم ماسح البصمة ناهيك عن قدومه ببطارية بسعة 2900 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بتقنية   .Quick Charge 3

ويمكنك الاستفادة من هذا العرض بالنقر هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق