التطبيقات

تطبيق ماسنجر لايت يحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل

منذ أشهر طرحت فيس بوك تطبيقها ماسنجر لايت للمستخدمين حول العالم، وهي نسخة خفيفة من التطبيق الرسمي الذي يحتاج إلى المزيد من البيانات ويتطلب سرعات إنترنت أكبر للعمل بسلاسة.

ماسنجر لايت يوفر للمستخدمين الدردشة وتبادل الرسائل بسهولة وإجراء المحادثات مع الأصدقاء والعائلة بأقل بيانات ممكنة.

ومن المعلوم أنه في البداية تم طرح هذا التطبيق في بعض الأسواق العالمية فقط، ثم منذ أشهر قليلة جدا تم طرحه للأسواق العالمية.

وفي ظرف وجيز تمكن التطبيق من حصد 100 مليون عملية تنزيل دون أن نتحدث عن أعداد التحميل الكبيرة لملف APK الخاص به من المواقع التي عرضته للتحميل منذ البداية.

هذا الرقم يؤكد على أن فكرة طرح نسخة لايت من تطبيقات الشركة هي فكرة ناجحة، وأنه على عملاقة الشبكات الاجتماعية وحتى المنافسين التركيز على توفير نسخ مخففة من تطبيقاتها لكسب المستخدمين والوصول إلى الشرائح التي لا تتوفر لديها ظروف اتصال بالإنترنت جيدة أو أن أجهزتها لا تدعم السرعات الكبيرة.

ومن المنتظر ان يحصل هذا التطبيق على التحديثات والمزايا مستقبلا وقد جاء لينضم إلى فيس بوك لايت، فهل سنرى أيضا انستقرام لايت قريبا؟

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق