أخبار المواقع

تويتر تسحب علامة التوثيق من الحسابات التي تحض على الكراهية

تويتر تسحب علامة التوثيق من الحسابات التي تحض على الكراهية

أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر عن قيامها ببعض التعديلات خلال الفترة الماضية بفرض العديد من الإجراءات الصارمة على علامة التوثيق الزرقاء للحسابات الرسمية على شبكتها على الانترنت .

وكما نعلم فان تويتر قد قامت بتعديل كافة قوانيها وركزت بشكل كبير جدا على احترام الاخرين وعدم بث خطابات الكراهية بين المسخدمين , لذلك قالت الشركة بانها خلال هذه الفتره قد قامت بحسب العديد من علامات التوثيق للعديد من الحسابات التي كانت تروب للكراهية .

يشار الى ان شبكة التدوين المصغر تويتر قامت منذ فتره بايقاف طلبات التوثيق الخاصه بها , ويقال بسبب الطلبات الكبيره التي سيتم مراجعتها ولكن يقعتد ان الشكرة ستقوم بتطبيقات جديده ضمن قوانين علامة التوثيق خلال الفتره المقبلة .

جدير بالذكر ان twitter قد اعلنت مؤخرا عن ميزة التغريدات المتعددة للمواضيع الطويلة , وهذه الميزة الجديدة متبلورة في زرين جديدين من شأنهما أن يسمحا للمستخدم برؤية وإضافة تغريدات جديدة لأخرى موجودة بالفعل على نفس الموضوع، بمعنى آخر ستُمكن هذه الميزة المستخدم من كتابة تغريدة طويلة متسلسلة من خلالها يستطيع كتابة التغريدة في أجزاء ونشرها في وقت واحد ليراها كل المتابعون في صورة موضوع واحد متكامل، دون الحاجة للإنتقال من تغريدة إلى أخرى في الجدول الزمني.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *