أخبار تقنية

جوجل ستفعل ميزة حجب الإعلانات في متصفح كروم ابتداء من 15 فبراير

تعتمد جوجل وخدمات الإنترنت على الإعلانات، ولهذا فإن علاقة عملاقة البحث مع مطوري تطبيقات وخدمات حجب الإعلانات سيئة جدا.

غير أنه بالطبع تفهمت الشركة الأمريكية الأسباب وراء تنصيب النسا لهذه التطبيقات وقررت ان تعتمد الميزة في متصفح كروم الذي تطوره دون الحاجة إلى استخدام إضافات الحجب.

وبالطبع فإن الميزة ستعمل على حجب الإعلانات السيئة التي لا تخضع للمعايير العالمية وستتمكن أيضا من فحص الصفحات وإظهار فقط عدد الإعلانات الذي يناسب حجم الصفحة، بالتالي ستوفر تجربة تصفح أفضل مع ضمان أن لا تتضرر أرباح الناشرين.

ومن المنتظر ان تتوفر الميزة الجديدة من خلال تحديث للمتصفح ابتداء من 15 فبراير لقادم، وستعمل الشركة على حجب الاعلانات السيئة فيما سيكون على اصحاب المواقع المتضررة من الحجب بواسطة الميزة ارسال مواقعهم للمراجعة بعد تحسين الإعلانات وجعلها متوافقة مع المعايير العالمية.

وتراهن عملاقة البحث من خلال هذه الخطوة على تحسين الإعلانات والرفع من مستواها وجعلها أفضل للمستخدمين والقضاء على أزمة حجبها من خلال إضافات تعمل على حذف كافة الإعلانات دون اعتبار لمصلحة أصحاب المواقع.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق