التطبيقات

قوقل تمنح مطوري التطبيقات تغيرات جديدة في متجر بلاي

قوقل تمنح مطوري التطبيقات تغيرات جديدة في متجر بلاي
أعلنت شركة قوقل اليوم أنها ستمنح مطوري تطبيقات أندرويد ثلاث تغييرات جديدة في متجر قوقل بلاي، والهدف من هذه التغيرات هو الحفاظ على المستخدمين وتحسين عملية اكتشاف التطبيقات المفيدة، فضلًا عن تحسين سرعة وأمن تطبيقات أندرويد بشكل عام.

فيما يخص هذه التغيرات تقول قوقل أن التطبيقات الجديدة ستحتاج إلى استخدام احدث اصدار تشغيل اندرويد وذلك لغرض الأداء والأمان على ان يبت العمل في أغسطس لعام 2018، وسوف يكون مطلوبًا من جميع التطبيقات الجديدة ابتداءًا من نوفمبر لنفس العام.

أما التغيير الثاني وهو بحلول اغسطس لعام 2019، يجب التأكد من مطوري التطبيقات أن تكوت تطبيقاتهم وتحديثاتهم تدعم كلا إصداري 64 و 32 بت، والتغيير الثالث الأخير هو بدء الشركة بتطبيق معايير أمنية جديدة، بحيث يتم وضع علامة توثيق من على التطبيقات من شأنها تُعرّف المستخدم أن التطبيق آمن، فضلًا عن وضع بيانات وصفية لنسخ تطبيقات APK للمساعدة من تحقق صحة التطبيق.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق