الهواتف الذكيه

سامسونج تقرر الاحتفاظ بمعايير شاشة هاتفي Galaxy S9 و S9+

سامسونج تقرر الاحتفاظ بمعايير شاشة هاتفي Galaxy S9 و S9+
ستحتفظ شاشة هاتفي Galaxy S9 و S9+ بمعايير نسبة عرض 18.5:9 كما هو معمول في نسخة Galaxy S8 و S8+، وقد تم تأكيد ذلك من خلال معاير متصفح HTML قبل قليل، والذي كشف عن جوانب كلا الشاشتين.

وحتى وقتنا هذا لا تقارير جديدة حول نسب العرض، حيث اجتعمت التقارير والتسريبات السابقة حول هذه النسبة، ولكن مع إقتراب موعد عقد حدث MWC والذي فيه ستعلن سامسونج عن هاتفها الرائد، لابد ان نرى المزيد من التسريبات التي تطال الهاتف المذكور.

وحتى هذه اللحظة تشير التوقعات بان كلا الهاتفين سيأتيان بمعالج من فئة سناب دراغون 845، مع مستشعر بصمة الأصابع في الواجهة الخلفية وتحديدًا تحت الكاميرا، ونسخة بلس ستحمل في ظهرها كامرتين مزدوجتين، فضلًا عن النسخة العادية ستكون بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ونسخة بلس ستكون بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

أخيرًا ومن خلال التسريبات السابقة يمكننا القول بان نسخة جالكسي اس 9 لن تكون مختلفة عن نسخة جالكسي اس 9 بلس، إلا من ناحية عداد الكاميرا حيث كما أشرنا الأول سيأتي بكاميرا خلفية واحدة، والثاني سيأتي مع كاميرا مزدوجة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق