التطبيقات

تحديث تطبيق Speedtest على iOS بتصميم جديد

تحديث تطبيق Speedtest على iOS بتصميم جديد
أصدر فريق عمل تطبيق قياس سرعة الانترنت Speedtest تحديثًا جديدًا يدعم حاليًا نظام تشغيل iOS فقط، وفي هذا التحديث تم إضافة العديد من الإضافات الجديدة، جنبًا إلى جنب تم إعادة تصميم واجهة التطبيق بشكل كامل.

فيما يخص التصميم الجديد، فهو يتفق مع ما نشهده في الخدمة على منصات أخرى، كإصدار الويب وإصدار ويندوز 10 وإصدار أبل TV، حيث عداد السرعة أصبح كبير نوعًا ما مع وجود ألوان زاهية وقوائم متوهجة، مع إضافة خلفية جديدة وقوام الحد الأدني بخطوط جديدة مكثفة.

في الجزء السفلي ستلاحظ ثلاث علامات تبويب جديدة، واحدة لاختبار السرعة وواحدة للنتائج وواحدة للإعدادات، وتبويب الاعدادات يشمل نفس الخيارات التي كانت بالسابق، بما في ذلك القدرة على التبديل بين Mbps و MBps وتبديل مقياس 100Mbps إلى 500Mbps أو حتى 1Gbps.

بالإضافة إلى ذلك صفحة اختبار السرعة تظهر للمستخدم الآن فقدان الحزمة للشبكة، مع إمكانية الآن تقسيم ISP الخاص بك، وأخيرًا احتوى رمز التطبيق خلفية سوداء جديدة، وكما أسلفنا لكم سابقًا التحديث متاح حاليًا على نظام iOS فقط، وليس هناك كلمة برؤية التحديث على النظام الآخر أندرويد.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق