التطبيقات

تطبيق مدير الحافظة الجديد CopyClip على اندرويد

تطبيق مدير الحافظة الجديد CopyClip على اندرويد
على كل هاتف أندرويد هناك حافظة تأتي بشكل إفتراضي، ولكن هذه الحافظة لا تدعم تخزين نصوص بشكل غير محدود، والأهم من ذلك عملية الوصول إليها واستخدام النص المنسوخ أصعب عند مقارنتها بتطبيق CopyClip الجديد، والذي يعد هو الآخر مدير للحافظة ولكن بشكل مغاير.

حيث هذا التطبيق الجديد والمتاح حصرًا على نظام اندرويد، يعمل على حفظ أي نص تم نسخه من طرف المستخدم، مع دعمه لحفظ النصوص الغير محدود، والاهم من ذلك إمكانية الوصول السريع لأي نص من خلال مركز الإشعارات.

لتظهر شاشة عائمة تحمل جميع النصوص التي تم نسخها، كذلك يمكن للمستخدم مع التطبيق تعليق أو تثبيت المحفوظات المفضلة والمهمة، حتى يمكن الوصول إليها بشكل سريع، وهذا التثبيت يكون أعلى القائمة وبغض النظر عن وقت عملية النسخ للنص.

كذلك يمكن استخدام التطبيق مع أي تطبيق آخر، وتحديدًا تطبيقات التراسل، أخيرًا تطبيق CopyClip متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله إنتقل إلى صفحته من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق