التطبيقات

شاشة القفل الجديدة Favorites Lock Screen من مايكروسوفت

شاشة القفل الجديدة Favorites Lock Screen من مايكروسوفت
تعطي شركة مايكروسوفت اهتمامًا لنظام أندرويد اكثر من أي نظام آخر، حتى ان هذا الإهتمام أزيد من اهتمامها بنظام تشغيلها ويندوز فون، حيث في الآونة الأخيرة رأينا مجموعة من التطبيقات الجديدة، فضلًا عن تحديثات تطبيقاتها الكبيرة والحصرية على نظام أندرويد، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق شاشة القفل Favorites Lock Screen.

فيما يخص هذا التطبيق والمتاح حصرًا ومجّانًا على نظام أندرويد فقط، يوفر لمستخدميه شاشة قفل تمكنهم من إمكانية الوصول إلى أدواتهم وتطبيقاتهم المفضلة من شاشة القفل، والاهم من الذلك الصورة العامة او التصميم التي يأتي بها التطبيق.

حيث عند تحميلك له وتثبيه ستلاحظ وجود شاشتين للقفل، الأولى توفر بعض الأدوات المهمة، كالبحث المباشر في بينج وفتح معرض الصور وفتح معرض الفيديو فضلًا عن أيقونة الكاميرا، أما الشاشة التانية، فهنا تكمن اهمية التطبيق، حيث ستلاحظ تبويب للإشعارات يتم فتح الإشعارات والرد من شاشة القفل دون فتح التطبيق.

كذلك يتم وضع اختصارات لروابط مفضلة، واختصارات لتطبيقات، حتى هناك احتصارات لجهات اتصال تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير من المزايا الرائعة، أخيرًا تطبيق Favorites Lock Screen وكما قلنا سابقًا متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل يمكنك تجربته بتحميله من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق