الهواتف الذكيه

آبل تخطط لإصدار iPhone SE 2 خلال مارس 2018

كي تنافس آبل بشكل قوي لا يلزم فقط أن تركز على الهواتف الرائدة بل يلزمها ايضا تقديم هواتف متوسطة بأسعار منخفضة كما تفعل الشركات الصينية.

هذا ما أدركته العملاقة الأمريكية التي أصدرت العام الماضي هاتف iPhone SE لكن لم نرى منها نسخة جديدة كونها مشغولة بهواتف آيفون 8 و آيفون اكس / 10.

وينتظر كثيرون هاتف iPhone SE 2 الذي بدأت الصحف ووسائل الإعلام العالمية الحديث عنه، وهو الذي ينتظر أن يتم إصداره في وقت مبكر من 2018.

وتؤكد العديد من التقارير التي تتحدث عن هذا الهاتف بأنه سيتم إصداره خلال مارس 2018، وهو سيكون موجها لمن يرغبون بالحصول على هواتف متوسطة منها بأسعار معقولة.

وتضيف مصادرنا أنه بالنسبة لأسعار نسخ هذا الهاتف فهي لن تكون أقل من 400 دولار أمريكي، بينما التحسينات ستكون على مستوى المواصفات وربما أيضا التصميم.

ومن المنتظر أن يتم تزويد iPhone SE 2 بمعالج من نوع A10 Fusion وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بيكسل.

وسيتم تزود الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت وكذلك سيتوفر بمساحة 32 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت.

إضافة لما سبق من المنتظر أن يتضمن الهاتف بطارية بسعة 1640 ميلي أمبير إلى 1700 ميلي أمبير، ما يعني مدة استخدام أطول.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *