الهواتف الذكيه

براءة اختراع مايكروسوفت تشرح لماذا تريد الشركة إنتاج هاتف قابل للطي

براءة اختراع مايكروسوفت تشرح لماذا تريد الشركة إنتاج هاتف قابل للطي
على مدار الأيام القليلة الماضية، تناولنا بعض المعلومات والتقارير المتعلقة بجهاز قابل للطي خاص بمايكروسوفت، والذي يمكن ان نراه في وقت قريب من العام المقبل، ويأتي هذا الجهاز بقدرات وبحجم هاتف، بمعنى آخر يتحول إلى هاتف قابل للطي.

ولكن حتى هذه اللحظة لم تشير مايكروسوفت بأن جهازها القادم سيتحول لهاتف قابل للطي ام لا، ومع ذلك رأينا العديد من التقارير التي تفيد بنية الشركة عمل ذلك، في غضون ذلك ظهر اليوم شرح لطلب مايكروسوفت براءة الإختراع لجهاز قابل للطي.

ويتطمن طلب البراءة الكثير من الرسومات التي توفر محتوى 360 درجة وهي مفصلة للغاية، والذي يفسر إمكانية الحفاظ على الجهاز في الجيب، وذلك لضخامة الشاشة، حيث ستُشكّل كامل جسم الهاتف، ومن أجل الاستمرار في زيادة حجم شاشات الهاتف، والحجم الفعلي للوحدة نفسها سوف يضطر للحصول على مساحة أكبر، وطبعًا هذا يتطلب استخدام شاشة قابلة للطي ليتم وضعه في الجيب دون ازعاج أو شيء من هذا القبيل.

في نفس الموضوع يبدو أن الجهاز مصمم خصيصًا لمستخدمي الأعمال، حيث السؤال الجوهري والمطروح هنا هو ما تسعيرة مواصفات الهاتف أو سعر الهاتف ككل، وطبعًا سعر 1000$ سيكون مناسب لهذه الفئة وللجمهور أيضًا إذا كان الهاتف ثوري في الاستخدام فضلًا عن مواصفات لأول مرة يتم طرحها في أسواق الهواتف المحمولة.

براءة اختراع مايكروسوفت تشرح لماذا تريد الشركة إنتاج هاتف قابل للطي

أخيرًا ليس لدينا أي معلومات حول نية مايكروسوفت أو أي شركة أخرى في تحديد موعد محدد لإطلاق هاتف بمثل هذا النوع، نحن بدورنا سنتابع مجريات الأمور وننقل لكم الأخبار أول بأول.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *