الهواتف الذكيه

تسريب يكشف عن سعر هاتف “Galaxy J2 “2018

تسريب يكشف عن سعر هاتف “Galaxy J2 “2018
تستعد شركة سامسونج بالكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة لعام 2018، على رأس هذه الهواتف هاتفها جالكسي اس 9، فضلًا عن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة والتي يتم طرحها عادة للأسواق الناشئة.

أحد هذه الهواتف هو هاتف “Galaxy J2 “2018، حيث اليوم تم الكشف عن معلومات التسعير للهاتف المذكور، وقد ظهرت قائمة على موقع في شبكة الانترنت لمتاجر التحزئة الروسية يكشف ان سعر الهاتف سيكون 7،990 روب، أي حوالي 138$، و 115 يورو.

وهو بالضبط ما تم تناوله في آخر تسريب يتعلق بسعر الهاتف، وعلى الرغم من اجتماع التسريبات حول هذه النقطة، إلى أنه ليس هناك أي تأكيد من قبل سامسونج حول التسعير، جنبًا إلى جنب الموعد المحدد لإطلاق الهاتف في الأسواق، لذلك لا نضع في اعتبارنا بأن السعر هو ذاته سعر سامسونج.

أخيرًا نحن بدورنا سنكون في الموعد إن جد أي جديد فيما يتعلق بهاتف “Galaxy J2 “2018، مع الإشارة بأنه ليس السلسلة الوحيدة المنتظرة، حيث سلسلة هواتف “Galaxy A8 “2018 وبلس تم الكشف عنها رسميًا يمكنك الإنتقال إلى هنا، ومعرفة جميع مواصفات الهاتف والعالية جدًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق