التطبيقات

خدمة TuneIn المدفوعة ستزيل بث الكتب الصوتية ابتداء من 15 يناير 2018

واحدة من خدمات بث الراديو والتي حققت شهرة كبيرة على الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة هي TuneIn والتي أطلقت منذ عامين الخطة المدفوعة رغبة منها في توفير نسخة من خدمتها دون اعلانات للمشتركين الذين يدفعون المال مقابل الاستماع للمحتويات.

وتوفر الخدمة إلى جانب قنوات الراديو الاستماع إلى تغطية الاحداث الرياضية والنقاشات المهمة إلى جانب الكتب الصوتية التي يتم اضافتها باستمرار.

ويبدو أن الشركة تتجه نحو إزالة الكتب الصوتية من خدمتها وتعطيلها بشكل عام، حيث ارسلت رسائل للمشتركين تؤكد لهم فيها ان الكتب الصوتية لن يكون لها وجود على خدمتها.

إذا كنت مشتركا في هذه الخدمة من أجل التمتع بتجربة استماع دون إعلانات وأيضا الاستماع لبث الاحداث الرياضية والمهمة فأنت لن تتأثر بطبيعة الحال وليس مهما لك اختفاء ميزة الكتب الصوتية.

أما ان كنت قد قررت الاشتراك المدفوع في الأصل من اجل الحصول على المزيد من الكتب الصوتية والوصول إليها فإن هذا الخبر قد يدفعك لترك خدمة TuneIn المدفوعة.

على كل حال فإن ردود الأفعال السلبية بدأت تظهر في التعليقات على هذا الخبر، حيث يتساءل المستخدمون عن خدمات بث الكتب الصوتية ولو مدفوعة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *