الهواتف الذكيه

قد يتم إطلاق هاتف نوكيا 1 كجزء من برنامج Android Go

قد يتم إطلاق هاتف نوكيا 1 كجزء من برنامج Android Go
تم الكشف رسميًا على برنامج قوقل Android Go في شهر مايو من العام الحالي، والموجه خصيصًا للأسواق الناشئة، وتحديدًا للمستخدمين الصديقة للميزانية، حيث من المفترض أن تذهب هواتف هذا البرنامج للمناطق صعبة الاتصال والبيانات الخلوية المكلفة.

بالمقابل كان هناك وعودات عديدة من قبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية، بدعم مبادرة قوقل لإطلاق نسخة خفيفة من نظام تشغيل أندرويد، بما في ذلك شركة HMD صاحبة العلامة التجارية الجديدة لهواتف نوكيا.

ويبدو أن الهاتف الأول في هذا البرنامج سيكون هاتف نوكيا 1، والذي سيكون متاحًا في الأسواق الناشئة أولًا وقبل كل شيء، فيما يخص مواصفات سيتم تشغيله بذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت مع شاشة بدقة 720 بيكسل.

ومن المتوقع أن يكون هاتف نوكيا 1 متاح في مختلف الأسواق بما في ذلك روسيًا في وقت ما من شهر مارس للعام الجديد 2018، وبسعر 80 يورو فقط، أخيرًا من الشركات الأخرى التي تعمل على هاتف رخيص ومماثل شركة هواوي ولكن ما زالت التفاصيل الخاصة بهاتف الشركة هذا نادرة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق