الهواتف الذكيه

جالكسي نوت 8 لا يعمل بعد نفاذ كامل للبطارية

اشتكى الكثير من المستخدمين من مشكلة كبيرة يعاني منها هاتف جالكسي نوت 8 اعادت إلى الأذهان مشكلة نوت 7 العام الماضي، لكن ليست هي نفس المشكلة وهي تتعلق أيضا بالبطارية.

هذه المرة لا نتحدث عن انفجار هواتف جالكسي نوت الجديدة، بل إنه يتعلق الأمر بتعطل الجهاز بشكل كامل ورفضه العمل بعد نفاذ البطارية بشكل كامل حتى إن تم توصيله مع التيار الكهربائي.

في حالة تركت جهازك ينطفئ بسبب نفاذ طاقة البطارية فإنه لن يعل مجددا وهذه هي المشكلة التي عان منها المستخدمين الفترة الأخيرة.

البعض من المستخدمين جلبوا شواحن جديدة وقاموا بتجربتها وللأسف استمرت معهم المشكلة، بينما لجأ البعض إلى الدعم الفني للشركة وتم استبدال هاتفه بهاتف تمت اعادة تصنيعه وليس حتى هاتف جديد.

والتزمت سامسونج الصمت فيما لا يستبعد خبراء تقنيين من أن المشكلة تقنية وعلى المستوى البرمجي وحلها سيتم من خلال تحديث برمجي على الأغلب.

لكن السؤال لماذا تلتزم الشركة الصمت؟ ولماذا تستبدل هواتف المستخدمين بأخرى تمت اعادة تصنيعها؟ هل المشكلة في الهاردوير؟ لا نستبعد أي شيء في الواقع.

للعلم لا نعرف حاليا عدد المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة لكن نصيحتي لك في الوقت الحالي هو تجنيب هاتفك النفاذ بشكل كامل وشحنه مع ظهور أولى تنبيهات التذكير بضرورة الشحن.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *