الهواتف الذكيه

رصد هاتف Nokia 3310 4G على منصة TENAA

رصد هاتف Nokia 3310 4G على منصة TENAA
في الربع الأول للعام الجديد 2018، سيكون هناك الكثير من المؤتمرات والأحداث التي تعرض فيها الشركات المصنعة للهواتف المحمولة لأحدث هواتفها الذكية، بما في ذلك سامسونج وسوني ونوكيا وبعض الشركات الأخرى.

هاتف شركة نوكيا Nokia 3310 4G والذي يحمل الرقم الرمزي TA-1077 حصل في وقت سابق من هذا الشهر على شهادة تصديق في الصين، واليوم تم رصد الهاتف على منصة الإختبارات الشهيرة TENAA، وتظهر لك المنصة أيضًا صور للهاتف.

دون الكشف عن المواصفات والعتاد التي سيأتي بها هذا الهاتف، والتي من المفترض أن يكون الهاتف موجه للأسواق الناشئة، وتظهر لنا الواجهة الخلفية كاميرا للهاتف مع فلاش فوقها، وواحدة من المعلومات المثيرة للإهتمام التي تكشفها لنا الفائمة هو أن الجهاز سيكون مدعوم من قبل Yun-OS وهو نظام تشغيل أندرويد القائم من شركة على بابا في الصين.

أخيرًا كما أشرنا لكم لا توجد أي معلومات حول مواصفات الهاتف ولا حول سعر الهاتف المذكور، ونحن بدورنا إن جد أي جديد سنكون في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *