الشركات التقنية

سامسونج تكشف رسمياً عن معالج Exynos 9810 الخاص بهاتف جالاكسي اس 9

سامسونج تكشف رسمياً عن معالج Exynos 9810 الخاص بهاتف جالاكسي اس 9

كشفت شركة سامسونج الكورية اليوم وبشكل رسمي عن معالجها الجديد ” Exynos 9810 ” والذي يقال بانه المعالج الرسمي للهاتف المنتظر GALAXY S9 ” جالاكسي اس 9 ” .

وبالنظر الى المواصفات التي تم الاعلان عناه من قبل العملاق الكوري فان المعالج الجديد يضم ثماني أنوية 4 أنوية للمهام الثقيلة يصل ترددهم إلى 2.9GHz و 4 أنوية للمهام الخفيفة لتوفير الطاقة .

كما اشارت سامسونج عبر مدونتها الاخبارية على الويب بان معالج Exynos 9810 مصنع بتقنية 10 نانومتر , وتضيف الشركة بان اداء المعالج أصبح أفضل بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابق .

وتجدر الاشاره بان معالج Exynos 9810 مزود ببعض التقنيات الجديدة مثل تقنيات التعرف على وجه المستخدم بمزايا جديدة ويبدوا ان سامسونج ستقدم فكره جديده او تعزيز جديد لماسح بصمة الوجه بطريقة قريبة من المستخدمة في آيفون 10 .

اخيرا اشارت الشركة الكورية بانها ستكشف عن تفاصيل اكثر عن المعالج وادائه خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 والذي سيقام في لاس فيغاس .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق