الهواتف الذكيه

كل ما نعلمة عن LG G7 حتى الان , المواصفات تاريخ الاطلاق والسعر

كل ما نعلمة عن LG G7 حتى الان , المواصفات تاريخ الاطلاق والسعر

من المفارقات الغريبة في شركة ال جي انها منذ ايام قليلة قامت بإطلاق هاتفها الذكي LG G30 في الاسواق العالمية بشكل رسمي ومع هذا الاطلاق تستعد الشركة للكشف مجدداً عن هاتفها الذكي LG G7 .

ومنذ اطلاق سلسلة LG G , والشركة الكورية تعاني جدا في هذه السلسلة في المبيعات وربما من اهم الاسباب التي تؤدي الى فشل هذه السلسلة هو تاخر الشركة في طرح هواتفها في الاسواق العالمية بالاضافه الى استخدامها لمعالجات قديمه نوعا ما .

لكن بحسب احدث الاخبار فان ال جي تخطط هذا العام لإطلاق هاتفها الذكي LG G7 مع معالج Snapdragon 845 , وهو احدث معالجات شركة كوالكوم .

وبحسب التسريبات فإن هاتف LG G7 سيأتي مع شاشة FullVision OLED , بالاضافة الى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية , كما ان الهاتف سيحمل معيار IP68 وهذا يعني ان الهاتف مقاوم للماء والغبار , كما سيدعم LG G7 ميزة الشحن السريع Quick Charge 4 .

اخيرا فان الشركة ستكشف عن اهلاتف في معرض MWC 2018 الذي سيقام في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل , مع الاشاره بان إطلاق الهاتف في الاسواق العالمية يبدأ يوم 20 ابريل المقبل ابتداء من اسواق كوريا الجنوبية بسعر 850 دولار اميركي .

المصدر : ETNews

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق