الهواتف الذكيه

ون بلس تعتزم إطلاق OnePlus 6 في الربع الثاني مع معالج Snapdragon 845

ون بلس تعتزم إطلاق OnePlus 6 في الربع الثاني مع معالج Snapdragon 845

المنافسة في سوق الهواتف الذكية امر ليس بالسهل وعملية اقناع المستخدمين بالهاتف الافضل ايضاً ليست بالامر هين , في ظل الكم الهائل من الهواتف الذكية التي تطلق في كل عام , وفي ظل هيمنة كل من سامسونج وهواوي و آبل على سوق الهواتف الذكية كونها تعتبر الشركات الثلاث الاولى في هذا المجال .

لكن هنالك ايضا بعض الشركات التي كونت قاعدة عملاء ضخمة وسمعة طيبة مثل شكرة ون بلس الصينية , التي أعتبرها من انجح الشركات الجديدة في هذا المجال فهذه الشركات لم يمضى عليها خمس سنوات الا اننا رأينا قدرات هواتفها الذكية واخرها الهاتف الذكي OnePlus 5T .

احدث الاخبار والتسريبات تشير الى ان الشركة الصينية ون بلس ستقوم بالكشف عن الاصدار OnePlus 6 في الربع الثاني من العام الحالي 2018 وبالتحديد خلال شهر يونيو , وتضيف المعلومات الاولية بان الشركة ستعمل على إطلاق الهاتف الجديد مع مستشعر للبصمة مضمن في الشاشاه كما في هاتف شركة Vivo .

ليس هذا فحسب بل ستقوم الشركة بالاعتماد على كوالكوم من خلال تضمين معالجها الجديد Snapdragon 845 في الهاتف المرتقب OnePlus 6 .

المصدر : tomsguide / bgr

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق