التطبيقات

تحديث متصفح مايكروسوفت ايدج لدعم اندرويد اوريو 8.0

تحديث متصفح مايكروسوفت ايدج لدعم اندرويد اوريو 8.0

مع اكثر من مليون عملية تنزيل لمتصفح مايكروسوفت ايدج على متجر جوجل بلاي تواصل عملاقة البرمجيات Microsoft , الاهتمام بمتصفحها للتطبيق من خلال اصدار التحديثات الهامة للتطبيق .

بالامس قامت مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد للمتصفح Microsoft Edge على منصة اندرويد , حيث يتيح التحديث الجديد الدعم الكامل لنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 , مع دعم مع لميزة رموز التكيف .

جدير بالذكر ان المتصفح يشتمل على مجموعة من المزايا من اهمها مزامنة كلمات المرور , بالاضافه الى مزامنة المفضله والتصفح من خلال حسابك الرئيسي على الحواسيب العامله بنظام التشغيل ويندوز 10 , كما يدعم التطبيق ميزة الوضع الليلي للتطبيق .

هناك أيضاً وضعية القراءة Reading Mode و التي تتيح للمستخدم التركيز على محتوى الصفحة التي يستعرضها مع إزالة الروابط و الإطارات و الإعلانات .

هناك كذلك بعض المزايا الأخرى التي لا نستطيع إغفالها مثل ميزة التصفح الخفي InPrivate Mode و ميزة قاريء الكود السريع QR Code Reader ، و ميزة البحث الصوتي Voice Search ، و يمكنك تنزيل المتصفح عبر متجر جوجل بلاي .

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق