الهواتف الذكيه

ميزو تكشف عن هاتفها الذكي Meizu M6S مع بصمة جانبية وشاشة FullView

ميزو تكشف عن هاتفها الذكي Meizu M6S مع بصمة جانبية وشاشة FullView

كشفت شركة ميزو الصينية اليوم وبشكل رسمي عن هاتفها الذكي Meizu M6S , من فئة الهواتف المتوسطة المواصفات والذي يأتي بشاشة بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 FullView .

وبالنظر الى المواصفات التقنية التي ياتي بهاتف Meizu M6S فهي شاشة بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 1440 × 720 بيكسل , بكثافة بيكسلات 282 في البيكسل الواحد .

ويضم الهاتف الذي يأتي بوزن 8 ملم وبوزن 160 غرام معالج سداسي الانويه من سامسونج من نوع ” Exynos 7872 ” ومعالج رسوميات Mali-G71 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين 32 و 64 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 128 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

كما اعلنت الشركة بان الهاتف سيتوفر باربعه الوان وهي الازرق والفضي والذهبي بالاضافه الى اللون الاسود , ولا نسنى بان الهاتف يتميز بالبصمة الجانبية , مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

اخيرا الهاتف يعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع ” 18W mCharge ” , اما السعر فقد اشارت الشركة بان الهاتف سيتوفر بسعر 155 دولار لنسخة 32 جيجابايت وبسعر 186 دولار لنسخة 64 جيجابايت , اما حول موعد الاطلاق فسيتم اطلاق اهلاتف في اسواق الشرق الاوسط واسيا وجنوب افريقيا والصين في وقت لاحق من هذا العام .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *