التطبيقات

واتساب يختبر محاربة الرسائل المزعجة

واتساب يختبر محاربة الرسائل المزعجة

تختبر شركة واتساب ميزة جديدة للتطبيق وهي ميزة الحد من الرسائل المزعجة ” سبام ” spam , والتي يتم تداولها بين لمستخدمين , وتصنف هذه الرسائل بانها ضمن الاخبار الكاذبه التي يتم الترويج لها .

وربما في عالمنا العربي تنتشر هذه الانواع من الرسائل بكثرة مثل ” ارسل هذه الرساله لاكثر من 10 اشخاص وستسمع خبر يفرحك … الخ ” مثل هذه الانواع من الرسائل المخادعة والمضللة والمستفزة في نفس الوقت .

وكون تطبيق واتساب يتميز في التشفير لن يتمكن التطبيق من معرفة محتوى الرساله لتشفيرها وعدم ارسالها لكن سيكون هنالك طريقة جديدة , وهي في حالة تم الابلاغ عن الرساله من أكثر من جهة بانها رسائل احتياله او رسائل سبام , ستظره الاداه الجديدة التي تختبرها whatsapp في اعلى المحتوى رساله تحذيرية من أن تكون هذه الرسالة مزعجة أو غير مرغوب بها .

يشار الى شركة فيسبوك المالكة لتطبيق whatsapp قد قامت مؤخراً بإطلاق تطبيق واتساب للاعمال بشكل رسمي على منصة التشغيل آندرويد وفي مناطق محدودة حول العالم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *