الهواتف الذكيه

تسريب مواصفات لوحي Acer Iconia One 8 (2018)

تسريب مواصفات لوحي Acer Iconia One 8 (2018)

مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 والذي يقام في برشلونة في شهر فبراير من كل عام , سيكون واعد بالعديد من المنتجات الذكية , وبكل تاكيد من المنتظر ان نرى كم كبير وهائل خلال الشهر المقابل من التقنيات الجديدة والجوالات الذكية واللوحيات من مختلف الشركات التقنية .

شركة ” Acer ” ايسر ستكون كالعاده حاضره في هذا المؤتمر من خلال عزمها كشف النقاب عن لوحي Acer Iconia One 8 (2018) , والذي تسربت اغلب مواصفاته عن طريقة موقع لجنة الاتصالات الفدرالية FCC .

وبحسب التسريبات فإن لوحي Acer Iconia One 8 (2018) سيقدم شاشة بحجم 8 انش بدقة وضوح 1280 × 800 بيكسل , وسيعمل اللوحي بمعالج MediaTek MT6781A رباعي الانوية مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت , مع مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت بالاضافه الى دعم بطاقة التخزين الخارجي

فضلاً عن ذلك يحمل اللوحي كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 2 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 4500 ميلي امبير / ساعة , كما سيدعم الهاتف تقنيات البلوتوث والجي بي اس , والاتصال عبر شبكات الواي فاي , ويتوقع ان يطلق بسعر 150 دولار ما بين الربع الاول أو الرابع الثاني من العام الحالي 2018 .

المصدر : FCC / Slashleaks

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق