الهواتف الذكيه

تقرير : تاكيد قدوم Galaxy S9 الشهر المقبل وغياب لهاتفي LG G7 و Huawei P20

تقرير : تاكيد قدوم Galaxy S9 الشهر المقبل وغياب لهاتفي LG G7 و Huawei P20

مع كل عام ومع كل موعد لفعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 , والذي يقام في كل عام خلال شهر فبراير في برشلونة الاسبانيه تتزايد التسريبات حول الشركات والهواتف المتوقع الاعلان عنها ضمن هذا المؤتمر .

ودائما ما يكون هناك احدى الشركات البارزة في مسلسل التسريبات وكالعاده شركة سامسونج هي الرائده في هذا المجال ومع ان مسلسلها في التسريبات اصبح مكشوف للجميع الا انه ما زال يجني ثماره في المبيعات لهواتفها المنتظر الاعلان عنها .

أحدث التقارير الجديدة الصادرة من موقع ETNews الكوري تأكد بان شركة سامسونج ستعلن بالفعل عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus في اطار مشاركتها في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 يوم 26 فبراير المقبل .

كما ضيف التقارير بان شركة هواوي الصينية ستقوم بتاجيل الاعلان عن هاتفها الذكي Huawei P20 , لى شهر مارس او ابريل المقبل كون الشركة تريد اطلاق سلسلة Huawei P20 مع ثلاث كاميرات خلفية لهذا تريد التريث في هذا الامر لحين الانتهاء من كافة الاختبارات اللازمه للهاتف الجديد .

وعلاوه على هذا كله يدعي التقرير بان شركة الي جي ايضا لن تكشف عن هاتفها الذكي LG G7 وانما ستكتفي الشركة بغطلاق نسخة جديده من هاتفها الذكي LG V30 .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *