الهواتف الذكيه

سامسونج تحدد رسمياً موعد الكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9

سامسونج تحدد رسمياً موعد الكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9

كشفت شركة سامسونج الكورية عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus , حيث قامت الشركة بتحديد يوم 25 فبراير المقبل موعداً لذلك .

وفي منشور لها عبر موقعها الرسمي اشارت سامونج انها ستقوم بالكشف عن الهاتفين في اطار مشاركتها في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , والذي سيقام خلال شهر فبراير المقبل .

كما اعلنت الشركة الكورية بانه سيكون باستطاعة المشاهدين متابعة المؤتمر من خلال مواقعها الالكتروني وهية ” Samsung U.S. NewsroomSamsung.com/galaxy  / Samsung Mobile Press ” .

وبالاشاره الى هواتف جالاكسي اس 9 من المتوقع ان تحصل على شاشات من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش للهاتف الرئيسي وبحجم 6.2 انش لنسخة GALAXY S9 PLUS , وستبلغ الدقه في كلتا الهاتفين 2560 × 1440 بيكسل , وستظى الهواتف بدعم HDR و بخاصية الفراغ اللوني DCI-P3 .

كما تتجة شركة سامسونج الى تقديم نموذجين من هواتف جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس حيث ستقدم نموذج مع معالجات من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 والذي اعلنت عنه كوالكوم مؤخرا وربما تكون هذه النسخة مخصصه للعملاء في الولايات المتحدة الاميركية والصين , واما النسخة العالمية فستعمل مع معالج Exynos 9810 .

واما عن بقية المواصفات فهي تشمل البطارية التي ستاتي بسعة 3,200 لنسخة جالاكسي اس 9 و 3,700 ميلي امبير / ساعه لنسخة جالاكسي اس 9 بلس , وينتظر ان يتم اطلاق الهاتفين مع سعة تخزينية بحجم 64 جيجابايت مع دعم منفذ microSD .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق