الهواتف الذكيه

مستشعر البصمة لهاتف Vivo X20 Plus UD لن يعمل مع بعض واقيات الشاشة

مستشعر البصمة لهاتف Vivo X20 Plus UD لن يعمل مع بعض واقيات الشاشة

كشفت شركة فيفو الصينية بالامس عن هاتفها الذكي Vivo X20 Plus UD , وما يميز هذا الهاتف عن بقية الهواتف المتواجدة انه اول هاتف ذكي في العالم الذي يضم مستشعر البصمة داخل شاشة العرض .

هاتف Vivo X20 Plus UD سيبدأ بيعة في الاسواق الصينية في الاول من شهر فبراير المقبل بسعر 565 دولار , شركة vivo اشارت الى امر هام بان البصمة المدمجة في شاشة العرض ربما لن تعمل مع بعض واقيات الشاشة التي يستخدمها المستخدمون لحماية الشاشه الرئيسية من حوادث الكسر والخدوش .

لذلك اكدت الشركة بانه عبلة هاتف Vivo X20 Plus UD يتواجد بداخلها حامي للشاشه رقيق جدا ليتناسب مع قاري البصمة المدمج في شاشة العرض .

وللتذكير يضم هاتف Vivo X20 Plus UD شاشة OLED بحجم 6.43 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، كما أنه يضم المعالج ثماني النواه من نوع Snapdragon 635، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3905 ميلي امبير / ساعة .

كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت , وينتظر ان يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق