الشركات التقنية

آبل ستركز في IOS 12 على الاداء والاستقرار العام بدون اضافه مميزات عديدة

آبل ستركز في IOS 12 على الاداء والاستقرار العام بدون اضافه مميزات عديدة
آبل ستركز في IOS 12 على الاداء والاستقرار العام بدون اضافه مميزات عديدة

خلال العام الماضي اطلقت شكة آبل الاميركية بنظام IOS 11 لعموم المستخدمين , وللاسف فقد واجه المستخدمون العديد من الاخطاء الكبيره والكثيره في هذا النظام والذي ما زالت شركة آبل تحاول التقليل منها .

وقبل نحو اسبوع كشفت شركة apple انها بصدد إطلاق تحديث IOS 11.3 , والذي ينتظر ان يجلب بعض المميزات الجديده بالاضافه الى استقرار في النظام , ومع ذلك فلا زالت آبل متخوفه من مواجهة الاخطاء الجديدة في التحديث المنتظر وصوله خلال الربيع من العام الحالي .

وكما نعلم فان الشركة الاميركية في كل عام تطلق اصدار جديد من آي او اس , وبكل تاكيد ستعلن الشركة خلال مؤتمر مطوريها عن النسخة الاولى التجريبية من نظام IOS 12 , لكن هذه المره تقول التقارير بان آبل ستركز على الاداء بعيدا عن اضافه المميزات الكبيرة في النسخه الجديدة من نظامها التشغيلي المخصص للهواتف الذكية الخاصها بها من سلسلة الايفون والايباد .

كما يضيف التقرير بأن آبل ستعمل على تأجيل  إضافة المميزات حتى العام القادم 2019 ولن تلغيها بشكل كلي , لكن اهداف الشركة واضحة في ان تبني نظام مستقر بعيدا عن المشاكل العديده التي واجهة المستخدمين في IOS 11 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *